موقع بيع Gucci watch

Gucci Watch Kanary Saudi Arabia 
جوتشى Gucci وكالة أزياء إيطالية تأسست في سنة 1921 على ايد جوتشيو جوتشي. استوحى جوتشي الإبداع اللازم لعمله من أمتعة المسافرين التي كانت تلفته عندما كان يعمل في فندق سافوي في لندن، عاد جوتشي بعدها إلى فلورنسا بهدف ابتكار منتجات تتميز بالأناقة ومواكبة الموضة. بدات جوتشي عملها مع التصاميم والأقمشة الجلدية ومع تزايد الطلب قام جوتشي بابتكار أقمشة أخرى لتصاميمه كالكتان، القنب والجوت. في سنة 1953 توفي جوتشيو جوتشي، واستمر من بعده أبنائه وأحفاده واستمرت الشركة بالنجاح والتوسع حتى أصبحت واحدة من أهم الشركات لبيع السلع الفاخرة في جميع أنحاء العالم. في سنة 1960 اعتمدت الشركة من ( ثنائي الحرف جى جى ) الشهير شعاراً لها.
.......................................................................................................................................

موقع كناري هو أكبر موقع بيع هدايا رجالية وهدايا نسائية في الإمارات والسعودية والخليج العربي  وأفضل وأشهر الماركات العالمية للعطور الرجالية والعطور النسائية والساعات القيمة وساعات ألماس بكافة أنواعها مثل ساعة Gucci جوتشي, مايكل كورس, تيسوت, بربري, ارماني وأيضا" يعرض الموقع نظارات شمسية أصلية ماركات عالمية بأرخص الأسعار  مثل نظارات ريبان, نظارات كاريرا و يباع ايضا" شنط حريمي أصلية  ماركات عالمية بأسعار مخفضة مثل شنط شانيل, شنط قوتشي, شنط مكياج .. متجر كناري الإلكتروني هو بالفعل أكبر موقع لبيع هدايا الزواج و أجمل هدايا للبنات و لكل هدايا المناسبات بأرخص و أنسب الأسعار وخصومات هائلة علي مدار العام .

https://kanarygifts.com


Comments